بعد انتهاء أزمة القيد في الإسماعيلي .. صفقة زمالكاوية تقترب  

تاريخ النشر: 31/01/2024
107
منذ 7 شهور
الاسماعيلي والمصري

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في حل أزمة القيد بشكل رسمي، بعد سداد جميع الغرامات التي فرضها "فيفا" على النادي بسبب مستحقات متأخرة للاعبين أو الأندية.

ونجحت إدارة الإسماعيلي في تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

اقرأ أيضا

خاص| سر فشل انتقال نجم الإسماعيلي إلى الدوري السعودي

خاص وعاجل| تدخل لبيب ينهي أزمة عبدالله السعيد .. الصفقة حسمت

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وفي ذات السياق، يستعد الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة، التي تم اختيارها بناء على تقرير اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الراحلين عن الفريق وفقا لتقرير اللجنة.

وأكدت تقارير صحفية أن الإسماعيلي يرغب في استعارة أحمد رفاعي مدافع الزمالك الشاب "مواليد 2003"، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ويعتبر اللاعب أحد أفضل مواهب النادي الأبيض الصاعدة في الخط الخلفي، حيث يلقب في قطاع الناشئين بـ "فان دايك الزمالك"، كما طالبت الجماهير خلال الفترة الماضية بتصعيده للعب مع الفريق الأول.

حمل تطبيق كورابيا الآن